تلقي الدعم بشأن موقعك

هل لديك أسئلة عن Search Console أو ترتيب المواقع في نتائج البحث أو مشكلات الأمان أو عن محتوى موقعك؟ يمكنك البحث عن قناة الدعم المناسبة في الأسفل.

تصفُّح المستندات

مركز مساعدة Search Console

تعرَّف على كيفية استخدام Search Console لمراقبة أداء موقعك في بحث Google ومعرفة إذا كان بإمكان محرك البحث Google فهرسة موقعك على الويب.

الإرشادات بشأن موقعك

إذا لم يكن موقعك يظهر بمعدل جيد في نتائج البحث، فتأكد من أنه لا ينتهك الإرشادات المتعلقة بكل من مشرفي المواقع والمحتوى والجودة.

المساعدة بشأن مواقع الويب التي تم الاستيلاء عليها

إذا تم الاستيلاء على موقعك على الويب، فعليك اتباع الخطوات التالية ومقاطع الفيديو الإرشادية للتعرُّف على كيفية استرداد موقعك.

طرح أسئلة على الخبراء

منتدى مساعدة مشرفي المواقع

يمكنك تلقي المساعدة بشأن موقعك من مشرفي المواقع المتمرسين في المنتدى، الذين يشملون المساهمين الأساسيين والنجوم البارزين وموظفي Google.

أداة حل مشكلات مشرفي المواقع

يمكن أن تساعدك أداة حل مشكلات مشرفي المواقع في حل المشكلات الشائعة والمتعلقة بموقعك.

ساعات عمل مكتب المساعدة

يمكنك الانضمام إلى محادثات hangouts التي نجريها بشكل مباشر أثناء ساعات عمل مكتب مساعدة مشرفي المواقع كي تتمكن من الدردشة مع شخص من فريق مشرفي المواقع من Google بشأن المشكلات أو الأسئلة المتعلقة بموقعك.

الاختبار للتعرُّف على المشكلات

اختبار التناسب مع الجوّال

يمكنك الاختبار لمعرفة إذا كانت صفحات موقعك متوافقة مع معايير Google بالنسبة إلى التوافق مع الجوّال.

إحصاءات PageSpeed

يمكنك قياس أداء صفحات موقعك والحصول على اقتراحات لتحسين التجربة المقدَّمة للمستخدم وسرعة التصفُّح.

أداة اختبار البيانات المنظمة

إذا كان لديك بيانات منظمة في صفحاتك، فتحقق من صحة تنظيمها بدون وجود أخطاء في التنسيق.