تحقيق أقصى قدر من أرباح الإعلانات

باعتباره أكبر مصدر للطلب العالمي من المعلنين، وفي ظل وجود عناصر تحكم مرنة في الإعلانات، وخدمة توسط رائدة في المجال، يمثل AdMob أفضل نظام أساسي لاستثمار تطبيقاتك وتحقيق أقصى قدر من أرباح الإعلانات من خلال عرض الإعلانات داخل التطبيقات.

  • نظرة عامة

    • الإعلان البيني داخل التطبيق: إعلان ربط بتطبيق جديد

    • الإعلان البيني داخل التطبيق: إعلان ربط بتطبيق جديد

    • الإعلان البيني داخل التطبيق: إعلان على صفحة كاملة

    • الإعلان البيني داخل التطبيق: إعلان نصي بنمط المجلات

    • الفيديو داخل التطبيق: إعلان TrueView

    • إعلان البانر داخل التطبيق: إعلان ربط بتطبيق جديد

    • إعلان البانر داخل التطبيق: إعلان نصي

    اختيار شكل الإعلان المناسب

    عزّز أرباحك من إعلانات الجوّال عن طريق دمج إعلانات البانر أو الإعلانات البينية أو إعلانات الفيديو بشكلٍ سلس في تطبيقك. وتعني المجموعة المتنوعة من أشكال الإعلانات أنه يتوفر لك الكثير من الخيارات لتحقيق أفضل انطباع للمستخدم.

    • تظهر إعلانات البانر في أعلى شاشة تطبيقك أو أسفلها، ويمكن أن توجّه المستخدمين إلى تثبيت تطبيقات، أو زيارة مواقع ويب، أو الحصول على الاتجاهات، أو مشاهدة منتجات، أو الاتصال برقم هاتف. وتتوسع إعلانات الجذب داخل التطبيق إلى وضع ملء الشاشة عند النقر على البانر. كما يتغيّر حجم إعلانات البانر الذكية بشكلٍ تلقائي لتتناسب مع أحجام مختلفة للشاشة عندما يعمد المستخدم إلى تدوير جهازه.

    • الإعلانات البينية في AdMob هي عبارة عن إعلانات على صفحة كاملة تظهر في تطبيقك في الفواصل أو نقاط الانتقال الطبيعية. وهناك حالة استخدام شائعة؛ وهي بعد إكمال أحد المستويات في لعبة. ويستخدم معلنونا الإعلانات البينية لتكوين تجارب جذابة للتفاعل مع العلامة التجارية، أو تحقيق إجراء مباشر، مثل زيادة تنزيلات التطبيقات.

    • تجلب إعلانات الفيديو في AdMob تجارب علامة تجارية غنية إلى تطبيقك، وتسمح الطبيعة المرنة لشكل الإعلان هذا للمستخدمين بتخطي الفيديو بعد 5 ثوانٍ.

    تصفية الإعلانات التي لا ترغب فيها

    تمتع بتحكم كامل في أنواع الإعلانات التي تعرضها باستخدام فلاتر متعلقة بالإعلانات والفئات، وحدّد الأوقات والمواضع التي تظهر فيها الإعلانات داخل تطبيقك. على سبيل المثال، يمكنك منع الإعلانات من الفئات العامة مثل الملابس، والإنترنت، والعقارات، والسيارات. أو يمكنك استخدام مركز مراجعة الإعلانات لمراجعة إعلانات فردية قبل وبعد عرضها في تطبيقك.

    الوصول إلى جميع المعلنين باستخدام أنظمة الشراء الأساسية في Google

    عندما تستثمر تطبيقك في AdMob، يمكنك التمتع بوصول فوري إلى جميع مصادر الطلب في Google. وهذا يشمل مليون معلن في Google، فضلاً عن مشترين بنظام تقديم عروض الأسعار في الوقت الفعلي (RTB) عبر DoubleClick Ad Exchange.

    كسب قيم أعلى للتكلفة لكل ألف ظهور

    عندما يتنافس المعلنون، تحقق أنت الفوز. وكلما تنافس عدد أكبر من المعلنين على عرض إعلاناتهم في تطبيقك، ارتفعت قيم التكلفة لكل ألف ظهور التي يدفعونها للفوز على منافسيهم. وهذا يعني أنك تكسب قدرًا أكبر من الأرباح. وبفضل الطلب القوي من المعلنين في Google، ارتفعت قيم التكلفة لكل ألف ظهور في AdMob بنسبة 200% منذ مطلع عام 2013.

    أعلى معدلات التعبئة العالمية

    مع تزايد الطلب من المعلنين، يمكنك الحصول على معدلات تعبئة رائدة في المجال في شتى أنحاء العالم. وهذا يعني أنه يمكننا عرض الإعلانات بشكلٍ أفضل كلما وحيثما يتفاعل المستخدمون مع تطبيقك.

    "
    تقترب معدلات التعبئة كثيرًا من 100% في معظم الأوقات، ويعتبر عائد الإعلانات التي نعرضها الأعلى في وسائط عرض الإعلان التي جربناها من قبل.
    فرانك تمبلتون

    فرانك تمبلتون
    المدير التنفيذي، Free the Apps

  • الإعلانات المدمجة مع المحتوى

    • إعلانات مدمجة مع المحتوى لتثبيت التطبيق

    • إعلانات مدمجة مع المحتوى

    تقديم انطباع جيد للمستخدم من خلال الإعلانات المدمجة مع المحتوى

    تتيح لك الإعلانات المتقدمة المدمجة مع المحتوى في AdMob إمكانية إنشاء وتنفيذ إعلانات مخصصة للغاية تتلاءم مع تطبيقك. ونحن نُرسل إليك مكوّنات الإعلان مباشرةً، ويتعين عليك عرضها في شفرة تطبيقك المحلي، مما يحقق انطباعًا رائعًا لدى المستخدم من خلال إعلانات تبدو في شكلها ومظهرها وكأنها جزء طبيعي من التطبيق.

    أفضل ممارسات الإعلانات المدمجة مع المحتوى

    تخصيص إعلاناتك

    استخدم مكوّنات الإعلان المختلفة ضمن الإعلان المدمج مع المحتوى لتخصيص التنسيق والشكل والمظهر، بحيث يحقق كل إعلان أفضل انطباع لدى المستخدم.

    احرص على مراجعة سياسات وإعلانات الإعلانات المدمجة مع المحتوى.

    الحفاظ على وضوح تواصلك

    ستساعد الإعلانات المنمقة والجذابة - التي تحتوي على عبارة واحدة للحث على اتخاذ إجراء - في جعل رسالتك واضحة للمستخدمين، ويمكن أن تساعد في تحقيق نسب تفاعل أعلى.

    الحفاظ على انطباع مستخدم متسق

    من المهم أن يتماشى إعلانك مع انطباع المستخدم. على سبيل المثال، إذا كان التطبيق يعرض محتوىً جديدًا عن طريق التمرير السريع إلى اليسار، فإن عرض إعلان مدمج مع المحتوى بعد التمرير السريع إلى اليسار سيكون أمرًا بديهيًا ومتوقعًا.

    الاختبار والتعلُّم والتحسين

    عند استخدام الإعلانات المدمجة مع المحتوى، من الضروري الاستمرار في تكرار نسخ مختلفة من إعلاناتك واختبارها إلى أن تحصل على النتائج المرجوة ونسب النقر إلى الظهور المطلوبة. على سبيل المثال، اختبر تنسيقات مختلفة لعبارة الحث على اتخاذ إجراء لمعرفة ما يتوافق مع مستخدميك على أفضل نحو.

    هل يحظى تطبيقك بأكثر من 100 ألف عملية تنزيل؟

    يمكننا مساعدتك على بدء استخدام AdMob.

    طلب استشارة مجانية
  • التوسط

    تحقيق المزيد من الأرباح من خلال توسط AdMob

    عند تحقيق الدخل من تطبيقك، يتاح لك خيار عرض الإعلانات من شبكات إعلانات متعددة لزيادة معدلات التعبئة إلى أقصى حد وزيادة أرباحك. ويوفّر توسط AdMob مكانًا واحدًا يمكنك من خلاله إدارة العديد من الشبكات المختلفة بسهولة. ويتيح AdMob أيضًا التوسط دون SDK، مما يسهّل إضافة شبكات إعلانات جديدة دون الحاجة إلى دمج حزم SDK أو مهايئات إضافية. يمكنك إجراء التوسط لكثير من الأنواع المختلفة من الإعلانات، بما في ذلك الإعلانات بمكافأة وإعلانات الفيديو والإعلانات البينية وإعلانات البانر.

    عرض الإعلانات الأعلى سعرًا

    عند تنشيط ميزة تحسين شبكة الإعلانات، سيبدأ AdMob بالتحقق ديناميكيًا من شبكة الإعلانات التي تدفع أكثر ويطلب منها إعلانًا لعرضه في تطبيقك. وينفّذ ذلك من خلال مقارنة الأداء السابق لقيم التكلفة لكل ألف ظهور على شبكة الإعلانات التي تستخدمها بعروض أسعار AdMob وAdWords وDoubleClick Ad Exchange التي يتم تقديمها في الوقت الفعلي. تدعم ميزة تحسين شبكة الإعلانات كلاً من AdColony وAMoAd وDomob وFlurry وInMobi وJumpTap وMdotM وMillennial وMobFox وVserv.mobi، وتتم إضافة المزيد من شبكات الإعلانات بشكلٍ مستمر.

    التخلص من حزم SDK، وتوفير الوقت

    عند استخدام التوسط دون SDK، يمكنك إضافة شبكات جديدة من جانب الخادم دون الحاجة إلى تحديث تطبيقك. وهذا مفيد إذا كنت قلقًا بشأن حجم حزمة SDK أو ببساطة لا تريد أن تزعج نفسك بإضافة حزم SDK لشبكات إعلانات جديدة وتحديثها. من خلال التوسط دون SDK، يمكنك بسهولة إضافة شبكات إعلانات جديدة إلى قائمة شبكات إعلاناتك.

    استبقاء المستخدمين من خلال إعلانات فيديو بمكافأة

    عند استخدام التوسط بمكافأة من AdMob، يمكنك بسهولة تحقيق الدخل من تطبيقاتك من خلال إعلانات فيديو بمكافأة من عدد من شبكات الإعلانات؛ فقد تم تبسيط إجرائك للتجارب باستخدام الإعلانات بمكافأة إلى حدٍ كبير. ويتم تخزين أشياء مثل إعدادات المكافآت والعروض الإعلانية بدون انقطاع على جانب الخادم بحيث يمكنك إجراء التجارب بتكوينات جديدة دون الحاجة إلى تغيير شفرتك. إضافةً إلى ذلك، يمكنك استخدام إعدادات الجهات الخارجية الحالية أو إدخال قيمك الخاصة عند إعداد وحدة مكافآتك ومبلغها.

    Sinoze

    بعد تنفيذ توسط AdMob، شهدت Sinoze زيادة في إجمالي أرباحها بنسبة 175%.

    قراءة القصة كاملة

    iThinkdiff

    حققت أرباح IThinkdiff نموًا بنسبة 35% باستخدام توسط AdMob وشهدت قفزة أخرى بنسبة 30% باستخدام تحسين شبكة الإعلانات والتكلفة المباشرة لكل ألف ظهور.

    قراءة القصة كاملة

    digitalchemy

    شهدت Digitalchemy زيادة كبيرة بنسبة 40% في الأرباح بعد استخدام توسط AdMob.

    قراءة القصة كاملة
  • إعلانات الفيديو التي تتضمن مكافآت

    ضاعِف أرباحك الإعلانية باستخدام إعلانات الفيديو المنسّقة التي تتضمن مكافآت

    يقدم AdMob حلاً شاملاً لمقاطع الفيديو التي تتضمن مكافآت: أشكال إعلانات مرنة في الوضعين الأفقي والرأسي وتحسين الأرباح من خلال التوسط بالمكافآت والتحليل المتميز للأداء من خلال ربط المحتوى بـ Firebase.

    يمنح حل الإعلانات التي تتضمن مكافآت من AdMob المستخدمين الفرصة للتفاعل مع إعلان فيديو للحصول على مكافآت داخل التطبيق، أو خروجهم من الإعلان في أي وقت. يمكنك الوصول إلى الإعلانات التي تتضمن مكافآت من Google وغيرها من الشبكات الإعلانية لتحسين أرباحك. تتوفّر إمكانية التنفيذ عبر Android وiOS وUnity.

    احصل على أقصى قدر من تفاعل المستخدمين باستخدام أفضل ممارسات الإعلانات التي تتضمن مكافآت

    زيادة معدل الاحتفاظ بالمستخدمين باستخدام أشكال إعلانات شيّقة تتضمن مكافآت

    يمكنك عرض إعلانات تتضمن مكافآت في الوقت المناسب لمساعدة المستخدمين على الحصول على ميزات والتقدم إلى المستوى التالي. ويستطيع المستخدمون الخروج من الإعلان في أي مرحلة، وهو ما يساعدك في الحفاظ على استمرارية استخدام المستخدمين للتطبيق لمدة أطول وتحسين شعورهم بالسعادة والبهجة.

    عرض إعلانات مختلفة باستخدام التوسط بالمكافآت

    يمكنك عرض مجموعة متنوعة من الإعلانات وتحسين أرباح الإعلانات من خلال عرضها من العديد من أفضل الشبكات الإعلانية وذلك باستخدام التوسط بالمكافآت. يمكنك الاستفادة من حجم طلبات إعلانات الفيديو المتنوعة حسب المنطقة الجغرافية من Google.

    تحسين الأرباح بتحسين نموذج الأعمال

    تم عرض الإعلانات التي تتضمن مكافآت لتحسين عمليات الشراء داخل التطبيق من خلال إظهار قيمة ما سيحصلون عليه من عمليات الشراء هذه. كما أن هذه الإعلانات تتيح لك أيضًا تحقيق مكاسب مالية من مستخدمين لم يرغبوا في الشراء من قَبْل.

    قياس حجم تفاعل المستخدمين باستخدام Google Analytics لحساب Firebase

    يمكنك ربط AdMob بحساب Firebase لقياس سلوك المستخدمين واستيعاب طرق تحقيق الدخل باستخدام Google Analytics لحساب Firebase. يمكنك استخدام اختبار أ/ب لتجربة إستراتيجيات إعلانية متنوعة.

    هل يحظى تطبيقك بأكثر من 100 ألف عملية تنزيل؟

    يمكننا مساعدتك على بدء استخدام AdMob.

    طلب استشارة مجانية