مزيد من قصص النجاح

تصفية حسب
v

الصناعات

الميزة

الموضوع

Blood Pressure

Blood Pressure

يحقق التطبيق الطبي Blood Pressure - من تطوير سزيمون كليمسزوسكي - دخلاً مع نسبة نقر إلى ظهور تبلغ 2% ومعدل تعبئة يبلغ 99%، وذلك بفضل إعلانات AdMob.

Bravolol

Bravolol

تم تنزيل تطبيقات تعلم اللغات الأجنبية من شركة Bravolol بمعدل 30 مليون مرة على مستوى 200 بلد. ومنذ اختيار الإعلانات البينية من AdMob لتحقيق دخل، شهدت الشركة زيادةً في التكلفة لكل ألف ظهور بمعدل عشرة أضعاف.

Colopl

Colopl

تعمل COLOPL - الشركة الرائدة في تطوير البرامج - على تحقيق دخل من تطبيقاتها المجانية بفضل AdMob، كما تستخدم ميزة الإعلانات لنفس الشركة بهدف ترويج مجموعتها من التطبيقات التي تعتمد على الشراء داخل التطبيق، وشهدت تحقيق نتائج قوية في هذا الشأن.

Eltsoft

Eltsoft

وضع كلٌّ من جيسون بيرن وروبرت دايم إعلانات بينية من AdMob في تطبيقهما التعليمي للغات، وقفزت الأرباح عشرين ضعفًا بين عشية وضحاها! اطّلع على نجاحهما في استخدام برنامجي AdMob وGoogle Analytics.

Gram Games

Gram Games

تعتبر شركة Gram Games الأسرع نموًا في تركيا، وقد حققت نجاحًا بالمشاركة مع Google. بعد تنفيذ الإعلانات البينية، وإعلانات بانر AdMob، حققت Gram Games نموًا بمعدل سبعة أضعاف.

Megabit

Megabit

أظهرت Megabit نتائج مذهلة باستخدام AdMob، حيث استحوذت على أكثر من نصف مليون مستخدم شهريًا، بمعدل 4 آلاف مستخدم في الدقيقة الواحدة باستخدام تطبيقها. كما حققت Megabit مُعدل تعبئة يصل إلى 100% باستخدام AdMob على مدار العام والنصف الماضي، حيث ازدادت الأرباح خمسة أضعافها.

iThinkdiff

iThinkdiff

يعتبر محمود إحسان من المطوّرين الرواد في مجال إنشاء التطبيقات التعليمية والترفيهية للأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل iOS. ولقد ارتفعت أرباحه بنسبة تصل إلى 35% بفضل ميزة توسط AdMob، كما ارتفعت مرة أخرى بنسبة تصل إلى 30% بفضل ميزة تحسين شبكة الإعلانات في AdMob.

Kiragames

Kiragames

منذ نشر الإعلانات البينية من AdMob وتوسط AdMob، شهدت شركة Kiragames تضاعف قيم التكلفة لكل ألف ظهور وزيادة الأرباح بنسبة 400%.

OGQ

OGQ

Backgrounds - يعرض تطبيق Backgrounds HD خلفيات جميلة على الهواتف الذكية. يمثل AdMob مصدر دخل كبيرًا، وحققت ميزة التوسط في الإعلانات زيادة في الأرباح بنسبة 20%.  

PicsArt

PicsArt

PicsArt - يحقق تطبيق PicsArt ‏90% من أرباحه باستخدام برنامج AdMob، وهو يعتبر تطبيقًا مجانيًا رائدًا في تعديل الصور. اعرف كيفية تنفيذ ذلك.