تقارير موقع الجوال

استيعاب عدد الزيارات الواردة من الجوال لموقعك قد يمنحك مؤشرًا لما إذا كان يتعين عليك تنفيذ تصميم مستجيب، أو كان عدد الزيارات يبرر موقع جوال منفصلاً. ويعتبر التحليل والتحسين للجوال أمرًا أساسيًا لتحقيق استراتيجيتك ونجاحك؛ وذلك لاستمرارية تطور استخدام أجهزة الجوال وتغيير تفضيلات العملاء.

أجهزة الجوّال

تقرير النظرة العامة: معرفة كيفية أداء الجوال لموقعك بسرعة

يوفر تقرير النظرة العامة تحليلاً للزائرين حسب ما إذا كانوا يجرون الزيارة باستخدام أجهزة الجوّال أم لا. حدد بسرعة عدد الزيارات لموقع الجوال والمقاييس المهمة المرتبطة بالزوار، مثل معدل الارتداد ومدة الزيارة لتحديد ما إذا كانت تجربتك للجوال تلبي توقعات المستخدمين أم لا.

مزيد من المعلومات.

إعداد تقارير أجهزة الجوّال: معرفة الأنظمة الأساسية للجوّال التي تحقق أفضل النتائج

اكتشف الأجهزة التي يستخدمها الزوّار للعثور على موقعك على الويب حتى تتمكن من تقديم علامتك التجارية في أفضل الأشكال الملائمة لتلك الأجهزة. ويمكن أن يعرض برنامج Google Analytics أنظمة تشغيل الجوّال وأجهزة الجوّال المحدّدة التي توجّه الزوّار إلى موقعك أو تطبيقك المخصّص للجوّال أو صفحتك على الشبكات الاجتماعية.

مزيد من المعلومات

تقرير تراكب الخريطة: معرفة مصدر الزيارات الواردة من أجهزة الجوّال

يتيح لك عرض الإحصاءات حسب الموقع الجغرافي (علامة التبويب "تراكب الخريطة‬") معرفة المصادر الحالية لأعداد الزيارات الوافدة من أجهزة الجوّال، إلى جانب توقع الأماكن التي ستشهد زيادة في أعداد الزيارات.

مزيد من المعلومات