Google Analytics

تجديد النشاط التسويقي مع Google Analytics

تجديد النشاط التسويقي هو وسيلة فعّالة تمكّنك من توسيع مدى وصولك وتقريب العملاء من عملية الشراء بصورةٍ أكبر. ولم يكن من السهل في أي وقت مضى الاستفادة من جميع البيانات الغنية التي تتوفر لك في برنامج Google Analytics واستخدامها لتحسين أداء حملتك.

تجديد النشاط التسويقي

نظرة عامة

تسمح لك ميزة تجديد النشاط التسويقي مع Google Analytics بالاستفادة من المؤشرات المفيدة عن زوّار موقعك على الويب ممن يبدون اهتمامًا بمنتجاتك وخدماتك؛ مثل الزوّار الذين يقضون وقتًا في مشاهدة صفحات معينة أو يضعون أصنافًا في عربة التسوق. وفور تحديد جمهورك المستهدف، يمكنك عرض الإعلانات عبر شبكة Google الإعلانية (GDN) التي تتناسب مع هذا الجمهور بوجهٍ خاص.

كيف تعمل هذه الميزة؟

لقد جعلنا العثور على العملاء الذين تريدهم أمرًا في غاية البساطة والسرعة. اختر من بين قوائم تجديد النشاط التسويقي المحدَّدة مسبقًا، أو أنشئ قوائم مخصّصة لك؛ وهي تعتمد جميعها على مقاييس مألوفة في Google Analytics مثل الصفحات التي تمت مشاهدتها، ومدة الزيارة، والأهداف المكتملة. وبعد ذلك، يمكنك إرسال قوائم العملاء تلقائيًا إلى Google AdWords وعرض إعلانات مستهدَفة في دقائق، وكل ذلك من خلال نقرات قليلة. ويمكنك الوصول بدقة إلى الجمهور الذي تريده بالاستفادة من أكثر من مليوني موقع ويب على شبكة Google الإعلانية.

مكان العثور عليها

انقر على علامة التبويب "المسؤول" في الزاوية العليا من برنامج Google Analytics (يجب أن تكون مسؤولاً عن الحساب)، ثم انقر على علامة التبويب "قوائم تجديد النشاط التسويقي".

ما مزايا استخدام تجديد النشاط التسويقي مع Google Analytics؟

  • التواصل مع العملاء المناسبين تمامًا باستخدام مؤشرات غنية عبر الإنترنت
  • عرض إعلانات مستهدَفة على شبكة Google الإعلانية استنادًا إلى شرائح محدَّدة من العملاء
  • إنشاء وتعديل قوائم متطورة بسهولة في واجهة المستخدم الواضحة

تأمل ما يمكن تحقيقه لإستراتيجيتك الإعلانية من خلال تجديد النشاط التسويقي

  • تحديد واكتساب عملاء جدد في منطقتك
  • المساعدة في إتمام الصفقات مع المتسوقين المترددين بدافع مقارنة الأسعار
  • استعادة المتسوقين الذين وضعوا أصنافًا في عربة التسوق دون شرائها
  • الاحتفاظ بالعملاء الذين أقدموا على الشراء في فترات سابقة
  • تقديم عروض وأوضاع خاصة لعملائك الأكثر ولاءً

شهادة العميل

SPIL GAMES

"تجديد النشاط التسويقي مع Google Analytics يسهل استخدامه كثيرًا، كما أنه يتيح لنا إمكانية الوصول بدقة إلى أنواع المستخدمين التي نريدها. إضافةً إلى ذلك، فإن تكامله مع كلٍّ من Google Analytics وAdWords يعدّ ميزة فعّالة للغاية - ولم يتطلب الأمر تقديم أي تدريب جديد لفِرق العمل".

"نحن نرى قدرًا كبيرًا من الفرص لهذه الميزة؛ على سبيل المثال: تنفيذ حملات أكثر عددًا ولكن أصغر حجمًا على الشبكة الإعلانية للتركيز على شرائح محدَّدة من عملائنا".

-- جيروين فان دير فين، اختصاصي أول للإعلانات عبر محركات البحث في Spil Games