Google Analytics

معلومات عن الشركاء المعتمدين

برنامج شريك Google Analytics المعتمد عبارة عن اعتماد للوكالات والجهات الاستشارية التي تعرض خدمات تنفيذ تحليل بيانات الإنترنت وخدمات التحليل وخدمات اختبار وتحسين مواقع الويب. ولقد تأكدنا من استيفاء جميع شركائنا لعملية مطوّلة تشمل تقديم طلب الاشتراك وإجراء مقابلة لاختبار معرفتهم وقدراتهم لضمان أعلى مستوى من الجودة.

تم اعتماد جميع شركائنا لمساعدتك في قياس أهداف نشاطك التجاري على الويب بحيث يمكنك الحصول على مؤشرات قيّمة عن زوّار موقعك. وتوفر الشركات المعتمدة مجموعة متنوعة من الخدمات إضافةً إلى تحليل بيانات الإنترنت، بدءًا من تطوير مواقع الويب ومرورًا بالتسويق عبر الإنترنت وانتهاءً باستشارات الأنشطة التجارية العامة. وقد تحتاج إلى دراسة عدة شركات للعثور على أفضل شركة تتلاءم مع متطلباتك.

معلومات عن مورّدي Premium

يُعنى برنامج مورّد Google Analytics Premium المفوض بتحديد شركاء Google Analytics المعتمدين الذين تمت الموافقة عليهم لتقديم حزمة Google Analytics Premium مباشرةً إلى العملاء. وتشتمل هذه الحزمة على التدقيق في عمليات التنفيذ، والدعم على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، وإدارة الحسابات، والتي ستحصل عليها إذا اشتريت Google Analytics Premium مباشرة من Google.

مزيد من المعلومات