متصفح حديث للأعمال.

نشر وإدارة Chrome for Work في منظمتك.

تنزيل Chrome MSI

حزمة Chrome MSI لنظام التشغيل Windows 10/8.1/8/7 64-bit.غير متاح لنظام التشغيل Windows RT.

(حزمة Chrome MSI لنظام التشغيل Windows 10/8.1/8/7 32-bit)

تنزيل Chrome MSI

حزمة Chrome MSI لنظام التشغيل Windows 10/8.1/8/7 32-bit.غير متاح لنظام التشغيل Windows RT.

(حزمة Chrome MSI لنظام التشغيل Windows 10/8.1/8/7 64-bit)

إذا كنت تستخدم Chromebook، فإنك لا تحتاج إلى تحميل Chrome. فقط استمتع به!

شركة كابلان

قبل بضع سنوات لم يكن المتصفح يمثل بالنسبة إلى الموظفين سوى وسيلة للدخول إلى محتوى الويب. أما الآن، فقد أصبح بلا شك طوق نجاة بالنسبة إلى مؤسستنا. فنحن نسعى باعتبارنا شركة إلى التوجه نحو تقنية السحاب، ويعد التحول إلى Chrome خطوة من خطوات السير في هذا الاتجاه.

—باتريك ديلا بيروتا، مسؤول تقنيات سطح المكتب

شركة Sanmina-SCI

تدرك Sanmina-SCI كشركة مصنعة لبعض الإلكترونيات الأكثر تعقيدًا في العالم، قيمة البساطة في زيادة فعالية وكفاءة الأعمال. لذلك نستخدم المتصفح Chrome لأنه يستغل خلاصة تعقيدات تقنيات الويب ليقدم تجربة متصفح متميزة وسلسة وتسهل إدارتها.

—إليوت تالي، مدير أول، تطبيقات المؤسسة

News International

بعد نشر Chrome، موظفونا أخبرونا بمدى فارق السرعة لصالح Chrome عند مقارنته بمتصفحنا القديم. فإذا حاولت فتح 15 علامة تبويب في المتصفح Internet Explorer، فإن أداءه سيصبح بطيئًا جدًا وقد يتوقف. أما مع Chrome، وعلى نفس الأجهزة، لا يمثل ذلك مشكلة.

—غاريث رايت، رئيس عمليات المؤسسة

مزيد من المعلومات

وزارة الخارجية الأمريكية

يتيح لنا تقديم Chrome كأحد خيارات المتصفحات الاستفادة الكاملة من سرعته -- والتي تبدأ من سرعة تشغيله وتنتهي بتحميل مواقع الويب بسرعة -- فضلاً عما يتميز به من إمكانية الدخول إلى جميع أنواع مواقع الويب الحديثة، كما أنه سيتيح لموظفينا تحقيق المزيد من الإنتاجية في عملهم.

—كريس برونك، مستشار أول، مكتب الدبلوماسية الإلكترونية التابع لمكتب إدارة موارد المعلومات

مزيد من المعلومات

Pearson

لجأت Pearson إلى تقنية خدمات السحاب، مما يوفر لموظفينا خيارات وحرية حقيقيتين بشأن طريقة العمل ومكانه. وأصبحت Google Apps for Work، بفضل أداء Chrome الرائع ومرونته، جزءًا رئيسيًا من هذه الثقافة العالمية الجديدة التي تحض على التعاون والانفتاح والابتكار.

—نيك كلارك، نائب رئيس قسم حوسبة المستخدمين

Appirio

تفضل Appirio متصفح Chrome for Work.. فنحن ندير أعمالنا في السحاب ونحتاج إلى متصفح آمن وسلس ويسهل نشره. عملت Appirio على تطوير جميع إمكانات موظفينا بحيث يستخدمون Chrome -- ونوصي عملاءنا أيضًا باستخدام Chrome for Work.

—غلين واينستاين، رئيس قسم التقنيات

Vision7 International

كلما قلت مكالمات الدعم التي نتلقاها من الموظفين، كان ذلك أفضل -- ولم يتصل أي شخص بسبب مشكلات متعلقة بالمتصفح Chrome مطلقًا.

—فرانسوا فان دوسبرغ، نائب الرئيس لقسمي خدمات المعلومات وتقنية المعلومات

مزيد من المعلومات

جامعة ولاية بويسي

باستخدام Chrome، لن أقلق حيال احتمال نقر أحد المستخدمين على مطالبة والموافقة على تحديث ربما يمثل تهديدًا أمنيًا في حالة عدم تنفيذه بشكل صحيح. فتحديثات Chrome for Work تعتني بكل شيء.

—بيتر جورهس، مدير تقني

مزيد من المعلومات

Sixt AG

في Sixt، نثق بمستقبل الويب وتقنيات الويب. ونستخدم متصفح Chrome for Work كي نتيح لجميع موظفينا إمكانية الوصول الآمن إلى الويب وإلى معظم تطبيقاتنا الداخلية. كما يمكن تهيئة Chrome for Work ونشره بسهولة شديدة.

—إريك سيكست، الرئيس التنفيذي

SNL Financial

يحسن Chrome for Work من أداء Google Apps إلى حد كبير. وتعمل خدمة Gmail أسرع بشكل ملحوظ، مما يتيح للموظفين في SNL Financial التركيز على إنجاز الأعمال".

—غالن وارن، رئيس قسم التقنيات

مستشفى Middlesex

لم تشهد عملية الترقية إلى المتصفح Chrome أية مفاجآت في واقع الأمر -- وهو ما يعد أخبارًا سارة دائمًا لرئيس قسم المعلومات.

—لود جونسون، رئيس قسم المعلومات

مزيد من المعلومات

التحكم في ما يزيد عن 100 سياسة

يقدم متصفح Chrome for Work ما يزيد عن 100 سياسة لتلبية احتياجات منظمتك. اختر إجراء تحديثات تلقائية للحصول على آخر الإصلاحات الأمنية أو إجراء تحديثات يدوية للمزيد من التحكم. يمكنك تهيئة التطبيقات والإضافات التي يحصل عليها الموظفون وكذلك إدارة مكونات إضافية مختلفة. ويمكنك أيضًا نشر سوق إلكتروني خاص يتضمن تطبيقات مخصصة ومنتقاة وإدارة توافق التطبيقات الأقدم وأشياء أخرى كثيرة. تعرف على المزيد من المعلومات من خلال مركز مساعدة Chrome for Work.

الميزات المتقدمة والدعم

يستخدم الموظفون هذه الأيام أجهزة مختلفة متعددة للعمل. وتتيح لك الإدارة التي تستند إلى السحاب من Chrome تخصيص السياسات والتفضيلات لموظفيك من الويب، سواء كانوا يستخدمون أجهزة سطح المكتب في الشركة أو أجهزة كمبيوتر محمول شخصية. وتتوفر الإدارة التي تستند إلى السحاب لأنظمة تشغيل سطح المكتب والدعم لمتصفح Chrome لعملاء Google Apps. فإذا لم تكن أحد عملاء Apps وكنت مهتمًا بالتعرف على المزيد من المعلومات، فعليك الاشتراك هنا.

الأمان

يستخدم متصفح Google Chrome for Work تقنيات الأمان مثل التصفح الآمن، ووضع الحماية، والتحديثات التلقائية لحماية منظمتك من المواقع الضارة والفيروسات والبرامج الضارة وهجمات التصيد الاحتيالي. كما تقدم نصوصنا البرمجية عبر المواقع حماية من المواقع التي تحاول سرقة بيانات الشركة والموظفين.

الثبات

تشير بنية العمليات المتعددة من Chrome إلى أنه عند تعطل إحدى علامات التبويب، فلا يؤدي ذلك إلى تعطيل المتصفح بأكمله. وقبل كل عملية تحديث للمتصفح Chrome، سنشغل آلاف الاختبارات المستمرة وسنجمع البيانات من قنوات التطوير والقنوات التجريبية لتحسين ثبات الأداء.

التوافق

نظرًا لتحديث Chrome الدائم بآخر معايير شبكة الويب الحديثة، يتيح لك هذا المتصفح تشغيل أحدث التطبيقات التي تستند إلى السحاب. فإذا احتاجت مؤسستك إلى متصفح قديم لتشغيل تطبيقات أقدم، فجرّب {@}دعم المتصفح القديم{@} من Chrome، وهي ميزة ستساعد قسم تقنية المعلومات في نشر Chrome مع دعم متصفح قديم في الوقت ذاته.

السرعة

تم تصميم Chrome لمراعاة عامل السرعة من كل الوجوه – ويشمل ذلك سرعة بدء التشغيل من سطح المكتب وتحميل مواقع الويب وتشغيل تطبيقات الويب المعقدة المتعلقة بالعمل. ومع كل إصدار جديد، يستمر Chrome في تحسين نتيجة مقياس Octane، وهو مقياس أداء سرعة جافا سكريبت.

الإنتاجية

يمكن للمستخدمين تسجيل الدخول إلى Chrome للدخول إلى تطبيقاتهم وإشاراتهم المرجعية وإضافاتهم وإعدادات الويب الأخرى. وهذا يعني أنه عندما يغادر الموظفون المكتب، يمكنهم بسهولة متابعة أعمالهم عبر أجهزتهم الشخصية.

التطوير

تنشئ شركات عديدة تطبيقات داخلية تخصها. ونظرًا لأن متصفح Chrome متوفر على Windows وMac OS X وLinux ونظام التشغيل Chrome وAndroid وiOS، فإنه يتيح لمطوري البرامج إنشاء تطبيق ويب واحد وتجربته وصيانته عبر كل هذه الأنظمة الأساسية.