اختلاف AdSense.

في عام 2015، دفعنا تقريبًا 10 مليار دولار أمريكي (أو ما يعادلها بالعملة المحلية) إلى الناشرين. هذه هي إمكانات AdSense.

إعلانات تُعرض لأجلك

لاحظ الفارق الذي يمكن أن تُحدثه الإعلانات عالية الجودة.

تتم مراجعة الإعلانات - بما في ذلك الإعلانات النصية، والمصورة، وإعلانات الوسائط المتعددة التفاعلية، والمزيد - لضمان أن يكون المحتوى مناسبًا لجميع أفراد العائلة وملائمًا لجمهور مثلك.

اطلع على جميع أنواع الإعلانات

تشهد مساحتك إقبالاً شديدًا

يعرض المعلنون الأسعار لمساحة إعلانية باستمرار.

يتنافس الملايين من المعلنين للحصول على مساحة إعلانية. وهذا يؤدي إلى زيادة الأرباح المالية وتقديم إعلانات أكثر صلة بالموضوع حولها وملء المزيد من المساحات الإعلانية.

يمكنك التحكم في المظهر

يمكنك استدعاء اللقطات في الإعلانات التي تظهر لك.

احظر عرض الإعلانات التي لا تريدها، واختر مكان ظهور الإعلانات، وغيّر شكل ومظهر الإعلانات بحيث تتوافق مع موقعك. ويمكنك أيضًا التحكم في فئات الإعلانات التي تسمح بها. موقعك. قواعدك.

متوافق مع الجوال

تواصل مع جمهورك أينما كانوا.

يتم دمج الجوال في AdSense. تتوافق الوحدات الإعلانية المتجاوبة مع أحجام الشاشات المختلفة؛ حتى يمكنك إنشاء انطباع رائع لدى المستخدم ومتابعة تحقيق الأرباح عندما يعرض الأشخاص موقعك على هاتف ذكي أو جهاز لوحي.

إحصاءات مخصصة

معرفة العناصر التي تحقق أداءً، وإصلاح العناصر التي لا تحقق أي أداء.

الحصول على القصة الحقيقية مع تقارير الأداء.

تساعدك مقاييس الأداء في معرفة المكان الذي يمكن أن تؤدي فيه التعديلات الصحيحة إلى زيادة الأرباح. ويمكنك أيضًا الحصول على الإحصاءات أثناء التنقل باستخدام تطبيق AdSense للجوال.

المقارنة والتعلم من خلال تجارب AdSense.

أنشئ تجارب A/B، ونفّذها، وحللها بدون تغيير شفرتك. وتتيح لك تجارب AdSense مقارنة أحدى إعدادات الإعلانات مقابل الشكل لتحديد أيهما أفضل أداءً.

افعل المزيد باستخدام AdSense

الدخول إلى مزيد من المزايا من خلال حسابك في AdSense.

Google Publisher Toolbar

اعرض معلومات مُحدثة عن حسابك في AdSense أثناء التصفح باستخدام Chrome. احصل على لقطة من أرباحك وأداء الموقع المناسب من شريط الأدوات، بالإضافة إلى تراكبات الإعلانات التي توفر تقارير وعناصر تحكم للمنع في الصفحة.

تثبيت شريط الأدوات