الميزات

كما يسهل Chrome على المستخدمين دمج ملفات HTML5 وتطبيقات الويب الحديثة في الفصل الدراسي دون تخوف حيال قدرة المتصفحات القديمة على التوافق.

تنزيل Chrome MSI

حزمة Chrome MSI لنظام التشغيل Windows 10/8.1/8/7 64-bit

(حزمة Chrome MSI لنظام التشغيل Windows 10/8.1/8/7 32-bit)

تنزيل Chrome MSI

حزمة Chrome MSI لنظام التشغيل Windows 10/8.1/8/7 32-bit

(حزمة Chrome MSI لنظام التشغيل Windows 10/8.1/8/7 64-bit)

السرعة

السرعة تدعم التعلم. هذا ما دفعنا إلى إنشاء Chrome بحيث يكون سريعًا في كل الأحوال — عند التشغيل من سطح المكتب، وعند تحميل صفحات الويب، وعند تشغيل الأدوات التعليمية الغنية. يعمل Chrome بسرعة حتى في الأجهزة محدودة الإمكانيات، مما يوفر أموالاً عبر إطالة عمر الأجهزة الحالية.

الأمان

يستخدم متصفح Chrome for Education من Google تقنيات مثل التصفح الآمن ووضع الحماية للمساعدة في حماية الطلاب والمعلمين من مواقع الويب الضارة والفيروسات والبرامج الضارة وهجمات التصيّد الاحتيالي. كما يقدم Chrome ميزة "حماية النصوص البرمجية للمواقع المتقاطعة"، والتي توفر المزيد من الأمان في مواجهة مواقع الويب التي تحاول اختراق شبكات المؤسسات التعليمية أو سرقة هويات المستخدمين.

Google Apps for Education

تم تصميم Chrome خصيصًا من البداية لتحسين أداء مجموعة منتجات Google Apps for Education. يقدم Chrome العديد من الميزات غير المتاحة من متصفحات أخرى، وتشمل Gmail بلا اتصال ومحرّر المستندات والتقويم وإشعارات سطح المكتب وميزات التعديل كالسحب والإفلات والقص واللصق.

البساطة

Chrome سهل النشر والإدارة. فبدلاً من قضاء الكثير من الوقت في وضع سياسات لضبط إعدادات المتصفح والدخول إلى الإنترنت، يستطيع المشرفون بقسم تكنولوجيا المعلومات تخصيص Chrome ونشره وفقًا للحاجة. فعلى سبيل المثال، يمكنهم فرض استخدام إضافات وتطبيقات محددة من سوق Google الإلكتروني عبر سياسات المجموعة على مستوى الطلاب، ومنح حق الدخول إلى تطبيقات وإضافات ومواقع مختلفة لمجموعات المعلمين بشكل افتراضي.

إمكانية التخصيص

يقدم سوق Chrome الإلكتروني مئات من الإضافات والتطبيقات التعليمية والتعاونية، والتي يمكنك إرفاقها مع Chrome وتوزيعها بين الطلاب والمعلمين. كما يعمل الدعم الكامل لـ HTML5 بدون ترقيات لنظام التشغيل، على تمكين الطلاب والمعلمين من تشغيل تطبيقات ويب فعالة وقابلة للتوسع في أنظمة تشغيل Windows وOSX وLinux.

عمليات الترقية

إن نشر Chrome يعني أداء وأمان أفضل من ذي قبل دون الحاجة إلى ترقية نظام التشغيل أو شراء برامج عملاء باهظة التكاليف. ولا داعي لإزالة المتصفح الحالي حيث يمكنك تشغيل التطبيقات القديمة على Internet Explorer والاعتماد على Chrome في باقي المهام في مؤسستك التعليمية.