Viví Marketing

الارتقاء بمستوى المهارات وتحقيق النجاح في أسواق جديدة من خلال برنامج "شركاء Google"

الصورة الرئيسية لوكالة Viví Marketing

لمحة عن الوكالة

Viví Marketing هي وكالة عالمية متخصّصة وصغيرة، تأسست في بوينس آيرس عام 2016. نقدم خدماتنا لعملاء في المكسيك والأرجنتين وتشيلي وأوروغواي وباراغواي وإسبانيا والولايات المتحدة، ونتوسع سريعًا إذ نعمل على التعاون مع عملاء آخرين في مواقع جديدة. ونركز على تطوير الأنشطة التجارية لكل من الشركات العريقة وتلك الناشئة من خلال التسويق المرتكز على الأداء وتحسين محركات البحث والتسويق عبر البريد الإلكتروني والأساليب المبرمَجة.

رمز الاقتباس

"بانضمامنا إلى شركاء Google، أصبح لدينا القدرة على اتّخاذ خطوات استباقية تجاه عملائنا، الذين يقدرون قيمة ذلك لأنهم يدركون جيدًا أننّا نتصدّر على منافسينا بخطوة".

فرجينيا دندي

الرئيسة التنفيذية والمؤسِّسة, Viví Marketing

التجربة التي نقدّمها ضمن برنامج "شركاء Google"

صورة لدراسة الحالة

منذ اليوم الذي أطلقنا فيه Viví Marketing في عام 2016، انصب هدفنا على مساعدة عملائنا على تحقيق النمو من خلال تزويدهم بالمراجع ذات الصلة لمساعدتهم على النجاح. لهذا السبب، كان من الضروري بالنسبة لنا الانضمام إلى برنامج "شركاء Google" في مرحلة مبكرة. ولقد كنا نعلم أن شركاء Google يتلقون تدريبًا ودعمًا ومراجع لا مثيل لها وأن شارة الشريك ستميّزنا عن باقي منافسينا. وفي غضون شهرين من إطلاق الوكالة، تمكنّا من الانضمام إلى برنامج "الشركاء"، وكان تصنيف الشريك موضع فخر بالنسبة لنا منذ ذلك الحين، ولا نزال نجني ثماره حتى الآن.

واستفدنا كثيرًا من برنامج "شركاء Google" في كل خطوة من مراحل نمونا. لقد اكتسبنا إحصاءات مفيدة في المجال ساعدتنا على الابتكار وتقديم قيمة أكبر لعملائنا لمساعدتهم في تحسين حملاتهم بشكل فعّال وتطوير أنشطتهم التجارية.

واليوم، لا يزال برنامج "شركاء Google" يقدّم لفريقنا تدريبًا شاملاً على المنتجات يضعنا في مصاف الخبراء في سوق شديد التنافسية. يساعدنا برنامج Skillshop التدريبي من Google على إعطاء شهادات لمحلّلين استراتيجيين للحساب، ما شكل حافزًا كبيرًا لفريقنا للاستمرار في الاستفادة مما نكتسبه من معرفة.

يساعدنا تصنيفنا كشريك Google في تعزيز الوعي والثقة بشكل كبير بالخدمات التي نقدّمها في السوق، ما يساعدنا على كسب أنشطة تجارية جديدة وتعزيز علاقاتنا مع العملاء الحاليين. ومع دخولنا أسواق جديدة، تمنحنا شارة الشريك المصداقية اللازمة لبدء أعمالنا من نقطة الصفر.

بينما نستفيد من مزايا حصولنا على شارة شريك، نضع نصب أعيننا الهدف التالي، وهو الحصول على شارة "شريك مميّز" والتأهل للحصول على إحدى "جوائز الشركاء المميزين".

قيمة الشراكة

رمز النقطة السوداء 1

تساعدنا الإحصاءات الاستراتيجية من Google في تقديم قيمة أكبر لعملائنا

رمز النقطة السوداء 2

تحفّر شهادات Skillshop‏ فريق عملنا على التعلّم واكتساب الخبرة

رمز النقطة السوداء 3

تمنحنا "شارة الشريك" المصداقية في إطار توسيع نطاق نشاطنا التجاري ليشمل أسواقًا جديدة.

الانضمام اليوم إلى برنامج "شركاء Google"

اصقل مهاراتك في "إعلانات Google" وساعِد شركتك على التميّز عن باقي الشركات وحقِّق النتائج المرجوّة لعملائك.

الانضمام إلى برنامج "شركاء Google"

سجِّل حساب شركتك الإداري على "إعلانات Google".