موارد المبيعات

بالنسبة إلى الوكالات والمصورين المحترفين، يمكن أن تساعد هذه الموارد إبرازك كمساهم فعال، وتزودك بما يلزم لمشاركة بهجة التجوّل الافتراضي في نموذج الواقع الافتراضي (VR)، وتمكّن العملاء من ترقية حالة التجوّل الافتراضي بشعور من الارتياح. إذا كنت تبحث عن بيانات جذابة تثبت فعالية هذا المحتوى، فراجع إحصاءات الجولة الافتراضية أيضًا.

Thumb Sticker

ملصقات "الدخول إلى الأماكن"

  • الترويج للأنشطة التجارية المصوَّرة حديثًا التي تمت إضافتها إلى ميزة "التجوّل الافتراضي"
  • طباعة تصميم الملصق هذا باستخدام خدمة الطباعة التي تختارها
Thumb trusted

ملف شارة "موثوق"

  • يمكن للمساهمين المؤهّلين للتجوّل الافتراضي استخدام شارة "موثوق" وفقًا لإرشادات وضع العلامة التجارية والمبيعات الموضحة أدناه
  • لا يمكن لغير المساهمين المؤهّلين - أو الذين لم يعودوا مساهمين مؤهّلين - استخدام هذه الشارة
thumb cardboard

Google Cardboard

  • التمتع بالتجوّل الافتراضي في الواقع الافتراضي
  • اعرض أفضل ما في محفظتك للعملاء والعملاء المحتملين
  • هدية رائعة أو مغادرة
  • أنماط عديدة متاحة

دور المحترفين الموثوق بهم

باعتبارك مصورًا أو وكالة، يوفر التصوير الفوتوغرافي للتجوّل الافتراضي اقتراحًا فعالاً للمبيعات. وباعتبارك نشاطًا تجاريًا يبحث عن زيادة عدد المشاهدين، يمكن أن يساعدك مساهم التجوّل الافتراضي صاحب الخبرة في تحقيق مستوى الرؤية بسرعة وسهولة. بصرف النظر عن دورك في هذا التبادل، من المهم أن تفهم مسؤوليات كل طرف، كما هو موضحٌ هنا.

إرشادات وضع العلامة التجارية

يمكن استخدام علامة "التجوّل الافتراضي" التجارية وشارة "موثوق" كمواد عرض قيّمة بغرض التسويق. إذا كنت محترفًا موثوقًا، ندعوك إلى الاستفادة منها للاحتفاء بحالتك المميزة. ويمكن للمحترفين الموثوقين استخدام شارة "موثوق" والعلامة النصية وعناصر العلامة التجارية الفارقة، بما في ذلك شعار Google أو خرائط Google أو "التجوّل الافتراضي" أو أي شعارات أخرى ذات صلة. وفي ما يلي بعض الأمور التي يمكنك فعلها والتي لا يمكنك فعلها. إذا كنت تعتقد أن هناك من ينتهك الاستخدامات المسموح بها من Google لمواد عرض علامتنا التجارية، يمكنك الإبلاغ عن هذه الاستخدامات غير اللائقة.

الشفافية والمساءلة

يشيد "التجوّل الافتراضي" بالتمثيلات الصادقة للعالم. وعند بيع خدمات التصوير الفوتوغرافي للآخرين، من المهم أن تجسّد نفس الشفافية وأن تدرك واجباتك وحقوقك عندما تكون مرتبطة بالأشخاص الآخرين والعلامات التجارية والقوانين المحلية.