موارد المبيعات

بالنسبة إلى الوكالات والمصورين المحترفين، يمكن أن تساعد هذه الموارد إبرازك كمساهم فعال، وتزودك بما يلزم لمشاركة بهجة التجوّل الافتراضي في نموذج الواقع الافتراضي (VR)، وتمكّن العملاء من ترقية حالة التجوّل الافتراضي بشعور من الارتياح. إذا كنت تبحث عن بيانات جذابة تثبت فعالية هذا المحتوى، فراجع إحصاءات الجولة الافتراضية أيضًا.

ملصقات "الدخول إلى الأماكن"

  • الترويج للأنشطة التجارية المصوَّرة حديثًا والتي تمت إضافتها إلى التجوّل الافتراضي من Google
  • منخفض 35¢ لكل ملصق، اعتمادًا على الكمية المطلوبة

ملف شارة "موثوق"

  • يمكن للمساهمين المؤهّلين للتجوّل الافتراضي استخدام شارة "موثوق" وفقًا لإرشادات وضع العلامة التجارية والمبيعات الموضحة أدناه
  • لا يمكن لغير المساهمين المؤهّلين - أو الذين لم يعودوا مساهمين مؤهّلين - استخدام هذه الشارة

Google Cardboard

  • التمتع بالتجوّل الافتراضي في الواقع الافتراضي
  • اعرض أفضل ما في محفظتك للعملاء والعملاء المحتملين
  • هدية رائعة أو مغادرة
  • أنماط عديدة متاحة

دور المحترفين الموثوق بهم

باعتبارك مصورًا أو وكالة، يوفر التصوير الفوتوغرافي للتجوّل الافتراضي اقتراحًا فعالاً للمبيعات. وباعتبارك نشاطًا تجاريًا يبحث عن زيادة عدد المشاهدين، يمكن أن يساعدك مساهم التجوّل الافتراضي صاحب الخبرة في تحقيق مستوى الرؤية بسرعة وسهولة. بصرف النظر عن دورك في هذا التبادل، من المهم أن تفهم مسؤوليات كل طرف، كما هو موضحٌ هنا.

إرشادات وضع العلامة التجارية

يمكن استخدام العلامة التجارية للتجوّل الافتراضي وشارة "موثوق" من Google كمواد عرض قيّمة بغرض التسويق. إذا كنت محترفًا موثوقًا به، ندعوك إلى الاستفادة منها للاحتفاء بحالتك المميزة. ويمكن للمحترفين الموثوق بهم استخدام شارة "موثوق"، وعلامة الكلمة، وعناصر العلامة التجارية، بما في ذلك شعار Google، أو خرائط Google، أو التجوّل الافتراضي، أو أي شعارات أخرى ذات صلة. وفي ما يلي بعض الأمور التي يمكنك فعلها والتي لا يمكنك فعلها. إذا كنت تعتقد أن هناك من ينتهك الاستخدامات المسموح بها من Google لمواد عرض علامتنا التجارية، فيمكنك الإبلاغ عن هذه الاستخدامات غير اللائقة.

الشفافية والمساءلة

يشيد التجوّل الافتراضي من Google بالتمثيلات الصادقة للعالم. عند بيع خدمات التصوير الفوتوغرافي للآخرين، من المهم أن تجسّد نفس الشفافية، وأن تدرك واجباتك وحقوقك عندما تكون مرتبطة بالأشخاص، والعلامات التجارية، والقوانين المحلية.