التطبيقات التي تعمل مع خدمة "طباعة في السحاب من Google"
تعمل التطبيقات المعروضة هنا مع خدمة طباعة في السحاب من Google. عندما ترسل مهمة طباعة، يمكنك استخدام صفحة إدارة خدمة طباعة في السحاب من Google لمتابعة تنفيذ هذه المهمة.

على جميع الأجهزة

متصفح Google Chrome
يمكنك طباعة أي علامة تبويب من علامات التبويب المفتوحة في متصفح Chrome إلى خدمة طباعة في السحاب من Google، علمًا بأن خدمة طباعة في السحاب هي خيار الطباعة الافتراضي على أجهزة Chromebook.
تطبيقات Google للجوّال
إذا دخلت إلى Gmail أو Google Drive عبر متصفح الهاتف، يمكنك طباعة أي بريد إلكتروني أو مستند أو جدول بيانات أو ملف آخر في Drive من خلال خدمة طباعة في السحاب من Google. ويمكنك باستخدام ميزة print2docs حفظ أي ملف في حسابك في Drive بشكل آمن.

على أجهزة Android

PrinterShare™ Mobile Print
Mobile Print هو تطبيق يعمل بنظام التشغيل Android ومتوافق مع طرق متعددة من الطباعة، بما في ذلك خدمة طباعة في السحاب من Google. ويستطيع التطبيق طباعة الصور وصفحات الويب وأحداث التقويم وجهات الاتصال والرسائل النصية والرسائل الإلكترونية ومستندات Google وملفات أخرى.
Fiabee
Fiabee هو تطبيق للمزامنة عبر السحاب يتيح لك طباعة المستندات إلى خدمة طباعة في السحاب من Google من تطبيقات Android أو Chrome.
الطباعة في السحاب من Google
Cloud Print هو التطبيق الرسمي على Android للطباعة إلى خدمة "طباعة في السحاب من Google" من أجهزتك التي تعمل بنظام التشغيل Android. ويمكنك بعد تثبيته مشاركة مستنداتك أو صورك أو ملفات PDF مع التطبيق واختيار الطابعة والخيارات المفضَّلة للطباعة، والنقر على زر "طباعة" -- هذا كل ما في الأمر. افتح التطبيق لعرض مهام الطباعة التي تم إرسالها مؤخرًا والاطلاع على حالتها الحالية واختيار طباعة ملفات تم تنزيلها.

على جهاز iOS

PrintCentral Pro
PrintCentral Pro هو تطبيق على نظام التشغيل iOS يتيح لك الطباعة إلى مجموعة من الخدمات، بما في ذلك خدمة طباعة في السحاب من Google؛ ويسمح لك هذا التطبيق بطباعة الرسائل الإلكترونية والمرفقات وجهات الاتصال وصفحات الويب والرسائل النصية إلى جانب أشياء كثيرة أخرى.

على كمبيوتر يعمل بنظام التشغيل Mac أو Windows

أي متصفح ويب
إذا رأيت زر "طباعة" مع شعار طباعة في السحاب من Google على أي صفحة ويب، يمكنك الطباعة دون مغادرة المتصفح.
طابعة مجهزة للطباعة في السحاب من Google لنظام التشغيل Windows
تسهِّل الطابعة المجهزة للطباعة في السحاب من Google الطباعة إلى طابعاتك عبر السحاب من أي تطبيق على نظام التشغيل Windows. كل ما عليك هو تثبيت الطابعة، ثم طباعة المستندات على النحو المعتاد من تطبيقات أخرى.

للمؤسسات والتعليم

موصل الطباعة في السحاب من Google
موصل الطباعة في السحاب من Google هو إصدار مستقل بذاته من الموصِّل المُضمَّن في المتصفح Chrome. ويعمل تطبيق الموصِّل هذا على ربط طابعاتك القديمة بخدمة طباعة في السحاب من Google" لتتمكن من استخدام هذه الطابعات من أي مكان. ونقطة اختلاف الإصدار المستقل بذاته من هذا الموصِّل عن الموصِّل المضمَّن في Chrome هي أن هذا الإصدار يعمل كخدمة على نظام التشغيل Linux أو Windows لتسهيل إدارة عمليات الطباعة وتبسيطها في المؤسسات والمدارس.
uniFLOW
uniFLOW هو نظام لإدارة عمليات الطباعة والمسح الضوئي بشكل آمن على مستوى المؤسسات، وهو ما يتيح لهذه المؤسسات القدرة على التحكم في عمليات الطباعة وإدارتها. ويوفِّر uniFLOW لأي طابعة وظائف مثل إعداد التقارير والتحكم في الميزانية وتوجيه مهام الطباعة وطباعة المستندات بشكل آمن، وذلك يتيح للمستخدمين إرسال مهام الطباعة عبر خدمة طباعة في السحاب من Google أو عبر البرامج على أنظمة تشغيل Windows وMac أو عبر البريد الإلكتروني أو أجهزة الجوّال.
PaperCut
يتابع تطبيق PaperCut مهام الطباعة ويتحكم فيها من أي جهاز متوافق مع خدمة طباعة في السحاب من Google. ويتم تمكين خدمة طباعة في السحاب من Google على كل الطابعات التي يديرها تطبيق PaperCut، كما يتم تعيين حسابات المستخدم باستخدام معرِّفات Google.