إبراز نشاطك التجاري على "خرائط Google"

اجذب المزيد من العملاء لزيارة نشاطك التجاري من خلال عرض صور رائعة له على "خرائط Google". تعاوَن مع مصوّر محترف في ميزة "التجوّل الافتراضي" لإنشاء جولتك الافتراضية الشاملة أو احصل على أدوات متوافقة مع ميزة "التجوّل الافتراضي" لالتقاط الصور بنفسك.

تحقِّق الصور والجولات بزاوية 360 النتائج المطلوبة

يمكن للصور العالية الجودة المضمَّنة في بيانات نشاطك التجاري تحسين تجربة المستخدم وتسهيل عثور العملاء على نشاطك التجاري. تسمح الجولات بزاوية 360 للعملاء بإلقاء نظرة داخل المكان قبل وصولهم وتعزّز نسبة ظهور نشاطك التجاري على الإنترنت.

الرمز "مستوى الظهور"

يفضِّل 62% من الزوار قوائم بيانات الأنشطة التجارية التي تعرض صورًا للمتجر من الداخل.

الرمز "جولة افتراضية"

يتضاعف احتمال جذب العملاء عند استخدام قوائم البيانات التي تحتوي على صور وجولة افتراضية.

الرمز "البيانات"

إنّ قوائم البيانات الكاملة تعزّز الثقة في الأنشطة التجارية وتزيد احتمال ظهورها كمؤسسات ناجحة للعملاء بنسبة 78%.

الرمز "نشاط تجاري"

في المتوسط، تؤدي 41% من عمليات البحث عن نشاط تجاري على "خرائط Google" إلى زيارة فعلية له.

الرمز "تشجيع العملاء"

تساعد قوائم البيانات التي تتضمّن صورًا وجولات على تشجيع العملاء لإجراء عملية شراء في 29% من الوقت.


إظهار نشاطك التجاري من جميع الزوايا

عزِّز الثقة وساعِد العملاء في العثور على نشاطك التجاري بسرعة أكبر من خلال نشر جولة افتراضية شاملة لنشاطك التجاري أو تعديل الصور لمحيط شركتك في ميزة "التجوّل الافتراضي". يمكنك الحصول على المساعدة من مصوّر محترف موثوق به في ميزة "التجوّل الافتراضي" أو استخدام تطبيق "التجوّل الافتراضي" لالتقاط الصور ونشرها بنفسك.

مالكو الأنشطة التجارية

الاستعانة بمصوّر موثوق به في ميزة "التجوّل الافتراضي"

تعاوَن مع مصوّرين محترفين متخصِّصين في التقاط صور جذابة من أجل "خرائط Google". سواء كنت تريد صورًا جديدة على مستوى الشارع لإبراز واجهتك الجديدة في ميزة "التجوّل الافتراضي" أو كنت تريد الحصول على جولة شاملة عالية الجودة لشركتك من الداخل، تصفَّح قائمة المصوّرين الممكن الاستعانة بخدماتهم، وابحث عن مصوّر موثوق به بالقرب منك وسيتولّى باقي المهمة.

جولة بزاوية 360

إنشاء جولة بزاوية 360

التقِط صورًا بزاوية 360 بنفسك وانشرها باستخدام أدوات متوافقة مع ميزة "التجوّل الافتراضي". استعِن بأدوات احترافية لإنشاء تجربة تفاعلية للعملاء، واستخدِم تطبيق "التجوّل الافتراضي" لمشاركة صور بزاوية 360 على "خرائط Google" أو نقلها أو مشاركتها.

المساهمة المتوقّعة من مصوّر محترف

كونك تمثّل نشاطًا تجاريًا يسعى إلى زيادة عدد المشاهدين، يمكن أن يساعدك مساهم من ذوي الخبرة في ميزة "التجوّل الافتراضي" على تعزيز ظهور نشاطك التجاري وإبراز صورك على "خرائط Google". ومن المهم التعرُّف أولاً على الدور الذي سيؤديه كل طرف في عملية التبادل هذه.

مالكو الأنشطة التجارية

  • في حال الاستعانة بمصوّر موثوق به لجمع صور لنشاطك التجاري، تجدر الإشارة إلى أن Google لا يمكنها ضمان جودة خدماته.
  • ستتم جميع المفاوضات المتعلّقة بالبنود والخدمات وسعر جلسة التصوير بينك وبين المصوّر فقط.
  • يجب تسديد أي دفعات مقابل الجولة الافتراضية أو الصور إلى المصوّر الموثوق به، ولا يتمّ تسديد أي دفعات إلى Google أو من خلالها.
  • في حال نشأ نزاع، عليك تسويته مع المصوّر أو الوكالة وفقًا لبنود العقد.
  • إذا أردت الإبلاغ عن مشكلة في الخدمات التي يقدمها مصوِّر حاصل على شارة "موثوق" في ميزة "التجوّل الافتراضي"، يمكنك إجراء ذلك عن طريق ملء هذا النموذج.

الحصول على خدمات ميزة "التجوّل الافتراضي"

باستخدام التقنيات التي تعمل مع "التجوّل الافتراضي"، يمكن للمصوّرين الموثوق بهم التقاط صور على مستوى الشارع ونشرها لتعديل "التجوّل الافتراضي" في منطقتك.

  • على الرغم من أن Google لا توظّف المصوّرين أو الوكالات، نسمح للمساهمين بنشر صور حديثة للطرق بميزة "التجوّل الافتراضي". تعرِض قائمة المحترفين الممكن الاستعانة بخدماتهم المصوِّرين والوكالات الذين أظهروا خبراتهم من خلال المساهمة بصور رائعة عالية الجودة.
  • تواصل Google جهودها في دفع العديد من البلدان إلى توفير صور لك تعزِّز تجاربك وتساعدك في اكتشاف العالم من حولك. تحقَّق من الأماكن التي سنشملها لمعرفة ما إذا كنا سنصل إليك قريبًا، أو اتصل بمصوّر موثوق به إذا كنت حريصًا على الحصول على صور جديدة في أسرع وقت ممكن.