تكرّس Google جهودها لمساعدتك في اكتشاف العالم من حولك. والغرض من تقديم الصور على منصاتنا هو تحسين تجربتك ومساعدتك في الاطّلاع على الأماكن واستكشافها سواء كانت قريبة أو في أي مكان في العالم. ويتم بذل الكثير من الجهد من جانبنا للتأكد من أنّ الصور مفيدة وتعكس العالم الذي يستكشفه المستخدمون.

يمكن أن تساهم أطراف خارجية أو شركة Google في صور "التجوّل الافتراضي". ويمكنك معرفة الفرق عن طريق اسم مصدر المساهمة أو الرمز المعروض مع كل صورة. تُعتبر الصور التي تم التقاطها من جانب مساهم خارجي وتم نشرها على "خرائط Google" ملكًا لذلك المساهم (أو أي وريث يتم نقل الملكية له).

توضّح هذه الصفحة سياسة الصور التي تساهم بها Google في ميزة "التجوّل الافتراضي". وبالنسبة إلى صور "التجوّل الافتراضي" التي يساهم بها المستخدمون، يُرجى الاطّلاع على سياسة المحتوى الذي يساهم به المستخدمون على "خرائط Google".

سياسة صور "التجوّل الافتراضي" التي تساهم بها Google

للمساعدة في التأكد من تقديم انطباع إيجابي وتجربة مفيدة لكل شخص يشاهد صور "التجوّل الافتراضي"، قد وضعنا سياسة محتوى "التجوّل الافتراضي" الذي تساهم به Google. وتوضح هذه السياسة كيفية تعاملنا مع المحتوى غير الملائم والمعايير التي نستخدمها لنشر صور "التجوّل الافتراضي" على "خرائط Google". يُرجى معاودة زيارة الصفحة من وقتٍ إلى آخر، حيث إننا قد نعدِّل سياستنا في بعض الأحيان.

الصور التي يتم عرضها في "التجوّل الافتراضي" ليست في الوقت الفعلي

تعرض صور "التجوّل الافتراضي" فقط المَشاهد التي تمكنت كاميراتنا من التقاطها في يوم مرورها بالموقع. وبعد ذلك، تستغرق المعالجة شهورًا. هذا يعني أنّ المَشاهد التي تراها قد تكون قديمة ويعود تاريخها إلى بضعة أشهر أو حتّى بضعة أعوام. وفي بعض المواقع التي جمعنا فيها الصور على مدار أعوام عديدة، قد تتمكن أيضًا من الاطّلاع على التغييرات التي حدثت في تلك المواقع من خلال وظيفة آلة الزمن.

التعتيم

تتّخذ Google عددًا من الخطوات لحماية خصوصية الأفراد عند نشر صور "التجوّل الافتراضي" على "خرائط Google".

لقد طوَّرنا تقنية حديثة لتعتيم الوجوه ولوحات أرقام السيارات، وقد صُممت هذه التقنية لتعتيم الوجوه التي يُمكن التعرّف على هوية أصحابها ولوحات أرقام السيارات في الصور التي تساهم بها Google في ميزة "التجوّل الافتراضي". وإذا شاهدت وجهًا أو لوحة أرقام سيارة تتطلب تعتيمًا إضافيًا، أو إذا كنت تريد منا تعتيم منزلك أو سيارتك أو جسمك بالكامل، يمكنك إرسال طلب باستخدام أداة "الإبلاغ عن مشكلة".

المحتوى غير الملائم

يمكنك الإبلاغ عن المحتوى غير اللائق باستخدام رابط <"a href="https://support.google.com/maps/answer/3094088?co=GENIE.Platform%3DDesktop&hl=ar" target="_blank" rel="noopener noreferrer>"الإبلاغ عن مشكلة". ونحن نعتبر الفئات التالية محتوى غير لائق، باستثناء ما إذا كانت هناك قيمة فنية أو تعليمية أو وثائقية في المحتوى.

انتهاكات الملكية الفكرية

انتهاكات الملكية الفكرية

لا نسمح بنشر صور أو أي محتوى آخر ينتهك الحقوق القانونية لشخص آخر، بما في ذلك حقوق الطبع والنشر. لمزيد من المعلومات أو لتقديم طلب يتعلق بقانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)، يُرجى مراجعة إجراءات حقوق الطبع والنشر.

رمز المحتوى الجنسي الفاضح

المحتوى الجنسي الفاضح

لا نسمح بالمحتوى الجنسي الفاضح.

رمز المحتوى الذي يتضمن مشاهد عنف أو المحتوى الخطير أو غير القانوني

المحتوى الذي يتضمن مشاهد عنف أو المحتوى الخطير أو غير القانوني

لا نسمح بأي محتوى ذي طبيعة غير قانونية، أو الذي يحرض على أعمال إجرامية أو خطيرة، أو الذي يحتوى على مشاهد عنيفة أو عنف غير مبرَر.

رمز المضايقة والترهيب

المضايقة والترهيب

لا نسمح باستخدام محتوى "التجوّل الافتراضي" في مضايقة الأفراد الآخرين أو التنمّر أو التهجّم عليهم.

كلام يحض على الكراهية

كلام يحض على الكراهية

لا نسمح بنشر محتوى يحرّض على العنف أو يبرر ممارسته ضد الأفراد أو الجماعات على أساس العِرق أو الأصل العرقي أو الدين أو الإعاقة أو الجنس أو العمر أو الجنسية أو الحالة العسكرية أو الميول الجنسية أو الهوية الجنسية.

رمز المحتوى الإرهابي

المحتوى الإرهابي

لا نسمح للمنظمات الإرهابية باستخدام هذه الخدمة لأي غرض، بما في ذلك إعلانات التوظيف. وستتم أيضًا إزالة أي محتوى له صلة بالإرهاب، مثل المحتوى الذي يروّج لأعمال إرهابية أو يحرّض على العنف أو يحتفل بالهجمات الإرهابية.

رمز تعريض الأطفال للخطر

تعريض الأطفال للخطر

تُطبق Google سياسة صارمة تجاه المحتوى الذي يستغل الأطفال أو يسيء معاملتهم. وهذا يشمل كل صور الاعتداء الجنسي وجميع المحتوى الذي يصور الأطفال بطريقة جنسية. في حال العثور على أي محتوى تعتقد أنه يستغل الأطفال بهذا الشكل، يُرجى عدم إعادة مشاركته أو التعليق عليه، حتى إذا كان الغرض هو لفت نظر Google إلى هذا المحتوى. وإذا وجدت أي محتوى من هذا القبيل في مكان آخر على الإنترنت، يُرجى الاتصال بالمركز الوطني للأطفال المفقودين والمستغلين (NCMEC) مباشرةً.

رمز معلومات تحديد الهوية الشخصية

معلومات تحديد الهوية الشخصية

لا نسمح بنشر محتوى يتضمن معلومات تحديد هوية شخصية، مثل تفاصيل بطاقات الائتمان أو السجلات الطبية أو مستندات التحقق من الهوية الصادرة عن جهات حكومية، سواءً كانت لك أو لأحدٍ غيرك.